منتديات التسلية و الترفيه
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجم الميلان ايبراهيموفيتش يحاول الاعتداء على مدرب الأهلي الإماراتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aimen
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: نجم الميلان ايبراهيموفيتش يحاول الاعتداء على مدرب الأهلي الإماراتي   الأربعاء يناير 12, 2011 12:22 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حاول لاعب ميلان الإيطالي، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الاعتداء على مدرب الأهلي الإماراتي، الإيرلندي ديفيد أوليري بعد انتهاء مباراة الفريقين الودية على كأس تحدي طيران الإمارات لكرة القدم التي أقيمت الأحد على استاد راشد في دبي وأسفرت عن فوز النادي اللومباردي 2-1.
وكانت المباراة الودية في طريقها إلى بر الأمان قبل ثلاث دقائق من النهاية التي شهدت خشونة "متعمدة" من ابراهيموفيتش أثناء التحامه مع الإماراتي حسن علي ابراهيم محاولاً إيذاءه أمام إحدى الكرات المحاذية للمنطقة الفنية الخاصة بالنادي الأهلي، مما أدى إلى اعتراض شديد اللهجة من المدرب أوليري الذي وجه كلمات انتقد فيها فعلة اللاعب السويدي، وساعده في ذلك صافرات استهجان مدوية من الجماهير الأهلاوية التي عبرت عن غضبها تجاه ابراهيموفيتش.
وعقب انتهاء اللقاء تصافح لاعبو الفريقين على اعتبار أن المواجهة لا تعدو لقاء ودياً هدفه إمتاع جمهور دبي والمنطقة الخليجية بلمحات فنية عالية أبطالها نجوم الفريق العالمي ميلان ويندرج ضمن صفقة الرعاية الرسمية بين شركة طيران الإمارات ونادي ميلان.
لكن ابراهيموفيتش شذ عن القاعدة وتوجه فور صافرة الحكم صوب مدرب الأهلي محاولاً الاعتداء عليه، وكادت الأمور أن تتطور لولا تدخل اللاعبين والكادر الإداري في كلا الفريقين لمنع اشتباكه مع أوليري في وقت وقف آخرون مذهولين من المشهد الذي لا يليق بنجم كبير بقامة ابراهيموفيتش.
من جانبه، صرح لاعب الأهلي وصاحب هدف فريقه في الميلان حسن علي إبراهيم إنه "تفاجأ من تصرف اللاعب السويدي ابراهيموفيتش"، وقال ضاحكاً: "لا أدري لماذا احتد علي في الكرة المشتركة بيننا، ولكن الأكيد أنه بدا غاضباً ومستاء"، موضحاً أن "الجمهور رد على اللاعب بصافرات الاستهجان، لأنه رما بي على المنطقة الفنية بعد تدخل غير مبرر تجاهي".
يذكر أن ميلان الإيطالي سيعود إلى بلاده صباح الاثنين لمواصلة دفاعه عن صدارته للكالتشيو إذ يعتلي ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة متفوقاً على أقرب مطارديه نابولي ولاتسيو بفارق ثلاث نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجم الميلان ايبراهيموفيتش يحاول الاعتداء على مدرب الأهلي الإماراتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التسلية و الترفيه :: منتدى الأخبار :: منتدى الأخبار الرياضية-
انتقل الى: